Sunday 18th of April 2021 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    07-Apr-2021

الزعبي: العسعس عين صديقه براتب 3 آلاف دينار
خبرني – قال النائب فواز الزعبي إن وزير المالية محمد العسعس عين صديقه المتواجد في لندن عضواً بمجلس إدارة شركة براتب 3 آلاف دينار.
 
وقال الزعبي تحت قبة مجلس النواب إنه بتاريخ26-1-2021 تم تعيين 5 أعضاء في شركة الاستثمارات الحكومية
 
الحكومات السابقة، من ضمنهم شخص عمره 63 عاماً وهو صديق وزير المالية.
 
رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات قاطع الزعبي، وطالبه بالإلتزام بمضمون الجلسة.
 
ورد الزعبي: المثل بقول: أقعد أعوج وأحكي عدل" ... كيف يتم التجاوز؟
 
وقال الزعبي: "أعضاء مجالس الإدارات خلال 30 عاما تتم تعيينهم بالعلاقات الشخصية والنسب والحسب وليس ضمن الكفاءات".