Friday 15th of November 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    07-Nov-2019

طقس بارد ساعات الصباح ودافئ في النهار

 الغد- تكون درجات الحرارة أعلى بقليل من معدلاتها الاعتيادية في مثل هذا الوقت من العام،

ويكون الطقس بارداً نسبياً مع ساعات الصباح الباكر، كما ويُصبح دافئاً ساعات النهار، ويبقى حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
ويستمر الطقس مغبراً بشكل متفاوت، مع ظُهور كميات من السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً ما قد يعمل على إثارة الأتربة في بعض المناطق، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية معتدلة السرعة.
وفي هذا النطاق، حذر الموقع من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في بعض المناطق بخاصة في البادية، منوها الى حدوث مضاعفات لدى مرضى الجهاز التنفسي والعيون بسبب ارتفاع نسبة الغبار في الأجواء.
ليلا؛ تسود أجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية ومناطق السهول الشرقية والبادية، وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.
التوصيات غدا؛ تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الاعتيادية في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً نسبياً مع ساعات الصباح الباكر، كما ويُصبح دافئاً خلال ساعات النهار، ويبقى حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
ويستمر الطقس مغبراً بشكل متفاوت ، مع ظُهور كميات من السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، قد تعمل على إثارة الغبار في بعض المناطق، وفي خليج العقبة الرياح: شمالية معتدلة السرعة.
ليلا؛ تسود أجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية ومناطق السهول الشرقية والبادية، مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة.
الى ذلك؛ دعت دائرة الأرصاد الجوية الذين يعانون من الربو والحساسية أخذ احتياطاتهم نتيجة الغبار.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات