Friday 15th of November 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    17-Oct-2019

انخفاض درجات الحرارة وأجواء غائمة جزئيا

 الغد- يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، نهار اليوم، لتُصبح حول معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام، حيث يبقى الطقس غير مستقر وغائم جزئياً، وفق موقع طقس العرب الذي أشار إلى إمكانية أن تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هُطول زخات رعدية من المطر فوق أجزاء متفرقة وعشوائية من البلاد، قد تكون غزيرة في نطاقات جغرافية ضيّقة.

وفيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تكون بخليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
وحذر “طقس العرب” من احتمال تشكل السيول في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة بسبب زخات الأمطار الرعدية، داعيا السائقين إلى ضرورة الانتباه أثناء القيادة بسبب الانزلاقات أثناء تساقط الأمطار.
أما ليلاً، فتسود أجواء لطيفة في مُختلف المناطق تميل الى البرودة بالمناطق المرتفعة والسهول الشرقية، بينما تظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية، مع فرصة ضعيفة لهُطول زخات محليّة من الأمطار.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان من 16 إلى 26 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 16 إلى 2128، وبالمناطق الجنوبية من 15 إلى 28، وفي خليج العقبة من 25 إلى 34 درجة مئوية.
وتوقع “طقس العرب” أن تبقى درجات الحرارة، نهار غد الجمعة، حول مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، بحيث يكون الطقس خريفياً معتدلاً بوجهٍ عام في عموم مناطق المملكة، يميل للحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتظهر بعض السحب المتوسطة والعالية في أجزاء من جنوب المملكة، وبعض مناطق البادية الجنوبية والشرقية خلال ساعات العصر والمساء، مع فرصة لهُطول زخات رعدية من الأمطار في تلك المناطق.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات