Tuesday 17th of May 2022 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    19-Jan-2022

ولي العهد يشكر الكوادر الطبية على جهــودها بحملــة التطعيــم الوطنيــة
الدستور  - كوثر صوالحة -
 
وجه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، أمس الثلاثاء، رسائل شكر وتقدير إلى وزارة الصحة ولجنة الأوبئة ونقابة الممرضيين، لجهودهم في حملة التطعيم الوطنية ضد فيروس كورونا.
 
وأكد سمو ولي العهد في رسائله اعتزازه بعمل وتفاني الوزارة واللجنة والنقابة لأكثر من عام على بدء الحملة والتي تهدف إلى مواجهة الوباء وتحصين المجتمع.
 
وقال سموه، يسرني أن أبعث إليكم بأطيب تحياتي وخالص أمنياتي بدوام الصحة والعافية والسعادة والتوفيق، وأن أتقدم بجزيل شكري وعميق تقديري على جهودكم المخلصة في حملة التطعيم الوطنية ضد فيروس كورونا.
 
وأضاف سمو ولي العهد، وأنني إذ أؤكد إعتزازي بجهودكم وتفانيكم في العمل بعد مرور أكثر من عام على هذه الحملة، التي تهدف الى مكافحة الوباء وتحصين المجتمع، لأسأل الله العلي القدير أن يتمعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يبارك هذه الجهود الخيّرة في مواصلة خدمة الأردن الغالي وشعبه العزيز.
 
وثمن نقيب الممرضين خالد ربابعة ومجلس النقابة في بيان، أمس الثلاثاء، رسالة ولي العهد، مؤكدا أن رسالة سموه تشكل دافعا وحافزا للمضي قدما في اتخاذ الإجراءات المساندة للجهات الصحية ودعم جهودها الرامية للتخفيف من آثار جائحة كورونا.