Tuesday 20th of August 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    25-Apr-2019

مؤسسة اعمار منشية بني حسن تطلق المفرق مدينة القراءة الأردنية

 بترا

أكدت الفعاليات التربوية والتعليمية في المفرق مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القدس الشريف والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية .
 
جاء ذلك خلال اطلاق مؤسسة إعمار منشية بني حسن ومجموعة "اليازوري" المفرق مدينة القراءة الأردنية للتعريف بتاريخ الأردن والهاشميين بدعم القضية الفلسطينية والذي اقيم في مدرسة الاميرة عالية بنت الحسين الثانوية للبنات .
 
وأكد مدير الشؤون الإدارية والمالية في مديرية التربية والتعليم في محافظة المفرق الدكتور خلف الطعجان أهمية الدور الذي تقوم بها وزارة التربية والتعليم في الاهتمام بمثل هذه الجوانب المهمة والتي تعزز دور الانتماء والولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والاطلاع على ما يعرض من كتب توثق دور الهاشميين في الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف .
 
وبين المدير التنفيذي لمؤسسة اعمار منشية بني حسن ابراهيم الشديفات بدوره أن إطلاق هذه المبادرة جاء لحرصنا الشديد على أهمية القراءة في المدارس، مشيرا إلى اهمية استمرارية تعميم المفرق مدينة القراءة الأردنية لجميع مناطق محافظة المفرق لتعم الفائدة على الجميع .
 
وقال رئيس مجلس مجموعة "اليازوري" احمد اليازوري : نسعى من خلال هذه المبادرة والتي تدعمها المجموعة الى توزيع الكتب ذات الفائدة العلمية والبحثية على الطلبة واطلاعهم بالوثائق على الجهود الكبيرة التي تبذل من قائد الوطن تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية ، منوها إلى أن مثل هذه المبادرة تعيد قراءة الكتاب لطلبة المدارس والمجتمعات المحلية .
 
والقى العقيد المتقاعد محمد السردي من مؤسسة المتقاعدين العسكريين كلمة شكر فيها القائمين على اطلاق هذه المبادرة ، مثمنا جهود جلالة الملك عبدالله بن الحسين ومواقفه المشرفة والشجاعة تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية . وقالت مديرة المدرسة لينا الزعب " إننا نفاخر ونعتز بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين تجاه القدس الشريف ولتبقى القدس عربية اسلامية، مشيرة إلى أن المدرسة أنشأت قاعة للهاشميين لتوثيق تاريخ الأردن بالاهتمام بقضايا الامة العربية والإسلامية بما فيها قضية فلسطين والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية .
 
وحضر الحفل الذي أدارته المعلمة غدير عرايضة نائب مدير شرطة المفرق العقيد عماد الزعبي ورئيس لجنة اعمار المنشية الدكتور ماجد الشديفات، كما اقيم على هامش الحفل معرض الكتاب وتخريج الفوج الحادي عشر للتدريب العسكري من طالبات المدرسة.
 
--(بترا)
 
م.ش/م ك/أس مؤسسة اعمار منشية بني حسن تطلق المفرق مدينة القراءة الاردنية) المفرق 25نيسان(بترا) اكدت الفعاليات التربوية والتعليمية في المفرق مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القدس الشريف والوصاية الهاشمية المقدسات الإسلامية .
 
جاء ذلك خلال اطلاق مؤسسة إعمار منشية بني حسن ومجموعة اليازوري «المفرق مدينة القراءة الاردنية» رعاها مندوبا عن مدير تربية المفرق المدير للشؤون الإدارية والمالية الدكتور خلف الطعجان وذلك للتعريف بتاريخ الاردن والهاشمين بدعم القضية الفلسطينية والذي اقيم في مدرسة الاميرة عالية بنت الحسين الثانوية للبنات .
 
د. خلف الطعجان – مدير الشؤون لإدارية والمالية اكد أهمية الدور الذي تقوم بها وزارة التربية والتعليم في الاهتمام بمثل الجوانب المهمة والني تعزز دور الانتماء والولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والاطلاع على ما يعرض من كتب توثق دور الهاشميين في الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف .
 
المدير التنفيذي لمؤسسة اعمار منشية بني حسن ابراهيم الشديفات اكد بدوره ان إطلاق هذه المبادرة جاءت لحرصنا الشديد على اهمية القراءة في المدارس وخصوصا ما يتعلق بمعرفة دور قائد الوطن والهاشمين وبمواقف جلالة الملك تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية ، مشيرا الى استمرارية تعميم المفرق مدينة القراءة الاردنية لجميع مناطق محافظة المفرق لتعم الفائدةلجميع .
 
احمد اليازوري رئيس مجلس مجموعة اليازوري اشار الى أننا نسعى من خلال هذه المبادرة والتي تدعمها المجموعة الى توزيع الكتب ذات الفائدة العلمية والبحثية على الطلبة واطلاعهم بالوثائق على الجهود الكبيرة التي تبذل من قائد الوطن تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية ، منوها ان مثل هذه المبادرة تعيد قراءة الكتاب لطلبة المدارس والمجتمعات المحلية .
 
والقى العقيد المتقاعد محمد السردي من مؤسسة المتقاعدين العسكريين كلمة شكر فيها القائمين على اطلاق هذه المبادرة ، مثمنا جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وبمواقفه المشرفة والشجاعة تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية . مديرة المدرسة لينا الزعب قالت اننا نفاخر ونعتز بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين تجاه القدس الشريف ولتبقى القدس عربية اسلامية ، مشيرة الى ان المدرسة انشئت قاعة للهاشمين لتوثيق تاريخ الأردن بالاهتمام بقضايا الامة العربية والإسلامية بما فيها قضية فلسطين والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية .
 
وحضر الحفل الذي أدارته المعلمة غدير عرايضة نائب مدير شرطة المفرق العقيد عماد الزعبي ورئيس لجنة اعمار المنشية الدكتور ماجد الشديفات ورئيس قسم الاعلام نواف الحسبان و رئيس قسم النشاطات محمود خزاعلة ورئيس قسم التعليم العام محمد الشرعه ورئيس قسم الارشاد طلال عليمات .
 
واقيم على هامش الحفل معرض الكتاب وتخريج الفوج الحادى عشر للتدريب العسكرى من طالبات المدرسة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات