Tuesday 20th of August 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    21-Jul-2019

خوري: سلمنا علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في سوريا

 الرأي

سلمت لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية السورية برئاسة النائب طارق خوري، القائم بأعمال السفير السوري الدكتور أيمن علوش، مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية بهدف متابعتها وبذل الجهود للافراج عنهم.
 
جاء ذلك خلال زيارة اللجنة اليوم الاحد إلى سفارة الجمهورية العربية السورية الشقيقة في عمان.
 
وسلمت اللجنة علوش درعاً بمناسبة انتهاء مهام عمله في الأردن، ودوره وجهوده التي بذلها في إعادة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة لاسيما الاقتصادية والتجارية وفتح المعابر الحدودية لمعالجة التحديات التي تواجه الجانبين.
 
ودعا خوري لتوحيد الجهود العربية في بناء تكتلات سياسية واقتصادية قادرة على دحض المؤامرات التي تستهدف الدول العربية ولاسيما محاولات تصفية القضية الفلسطينية.
 
كما جرى خلال الزيارة التي ضمت عضوي اللجنة النائبين نضال الطعاني وقيس زيادين، بحث العلاقات الأخوية الراسخة بين عمان ودمشق والتي اسهمت في تحقيق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الشقيقين، لافتين الى القواسم المشتركة والعلاقات التاريخية بينهما.
 
من جانبهما، قال الطعاني وزيادين: إن العلاقات الأردنية السورية قوية ومتينة وراسخة وقائمة على المحبة والأخوة، مؤكديّن حرصهما على تطويرها على مختلف الصعد.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات