Wednesday 19th of January 2022 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    07-Nov-2021

ماذا دار بين الخصاونة والمساعيد في دارة العدوان؟

 عمون - خاطب رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة رئيس كتلة الشعب النيابية ذياب المساعيد قائلا "احنا معزبين عندك"، ردا على اصرار الاول تحديد موعد لاستقبال الخصاونة وفريقه والحاضرين في دارة النائب ناجح العدوان، في مضارب المساعيد.

 
ودعا المساعيد الحضور إلى مأدبة غداء في منزله، قبل استأذانه للمغادرة بسبب التزامه بموعد وفق ما قال، إلا أن الخصاونة لم يحدد موعدا للمساعيد مؤكدا "احنا معزبين عندك ونحددها لاحقا".
 
وأقام النائب ناجح العدوان اليوم الأحد مأدبة غذاء بحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ورئيس كتلة الشعب النيابية النائب ذياب المساعيد.
 
ووفق ما علمت عمون حضر مع رئيس الوزراء عدد من الفريق الوزاري، منهم نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية توفيق كريشان، ووزير الدولة للشؤون البرلمانية موسى المعايطة، ووزير الداخلية مازن الفراية، ووزير الشباب محمد النابلسي، ووزير الزراعة خالد الحنيفات، ووزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء، اضافة الى النواب عبدالسلام ذيابات، وعبدالرحيم المعايعة، وعلي الطراونة، وخليل عطية، وضرار الداوود، وعبدالسلام الخضير، ونمر السليحات، ومحمد الهلالات، ومحافظ العاصمة ياسر العدوان.
 
وكان كشف عضو في كتلة الشعب النيابية عن مشادات حدثت بين رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ورئيس الكتلة النائب ذياب المساعيد، خلال اجتماع في رئاسة الوزراء الاثنين الماضي، طالبت على اثره الكتلة باعتذار رسمي من الرئيس الخصاونة لرئيسها المساعيد.
 
وقال عضو الكتلة لـ عمون إن خلال لقاء مبرمج بين المساعيد والخصاونة في دار رئاسة الوزراء، قدم المساعيد مطالب عامة لمناطق البادية الشمالية منها تعبيد طريق بغداد الدولي، والذي اودى بحياة مواطنين بسبب كثرة حوادث السير فيه، وخاطب الخصاونة قائلا: "اتقوا الله بالناس"، الامر الذي اثار عضب الرئيس الخصاونة.
 
وأضاف أن الخصاونة اجاب بنبرة حادة وعصبية، قائلا "أنا متقي الله من قبل 5 آلاف سنة ولبعد 5 آلاف سنة"، وفق عضو الكتلة.
 
وبين أن المساعيد رفض طريقة الرئيس الخصاونة في الرد وطالبه بعدم رفع صوته، مغادرا اللقاء وتاركا مطالبه على ورق..
 
وأشار إلى أن الكتلة تطالب رئيس الوزراء الخصاونة باعتذار رسمي لرئيسها المساعيد..