Friday 15th of November 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    07-Nov-2019

اعتصامات احتجاجية في لبنان أمام الإدارات العامة لشل الحركة

 بيروت - اتخذت الاحتجاجات الشعبية في لبنان، صباح أمس الاربعاء، منحى مختلفا عن الايام العشرين الفائتة حيث نفذ المحتجون سلسلة اعتصامات في آن واحد امام الادارات والمؤسسات العامة لشل الحركة ومنع الموظفين من ممارسة اعمالهم، مستعيضين بذلك عن قطع الطرق بعد قرار حاسم من الجيش اللبناني في هذا الصدد.

وافاد مراسل (بترا) في بيروت ان عدة مجموعات من المحتجين توزعت منذ الصباح امام قصر العدل في بيروت وفروع مصرف لبنان المركزي في المناطق والمكاتب التابعة لوزارات التربية والاتصالات والمال ومؤسسة كهرباء لبنان ومعمل توليد الكهرباء جنوب لبنان ودوائر تسجيل السيارات».
واضاف ان مسيرات طلابية سجلت في الشطر الغربي من بيروت وصيدا وعدة جامعات وامام عدد من المدارس ورفض الطلاب العودة الى الدراسة قبل تحقيق المطالب»، مشيرا الى ان حركة السير عادية فيما يتخذ الجيش وقوى الامن الداخلي تدابير مشددة في اماكن الاحتجاجات الاساسية وامام الادارات العامة».
وتجمع المحتجون طوال الليل في الشوارع المحيطة بمجلس النواب في وسط بيروت، واطلقوا الهتافات الاحتجاجية، مطالبين بدخول مبنى المجلس، واتخذت القوى الامنية تدابير مشددة لمنع تقدمهم. (بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات