Monday 6th of February 2023 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    22-Oct-2022

الاردن .. براءة عشائرية لدكتور التكنو من تهمة التحرش
خبرني - أعلنت مصادر من بلدة عنبة في لواء المزار الشمالي بمحافظة إربد، انتهاء قضية التحرش التي اتهم بها الأستاذ في جامعة العلوم والتكنولوجيا أحمد السعد، باعتذار قدمته عشيرة طالب لفق تهمة التحرش.
 
وفي التفاصيل التي اطلعت "خبرني" عليها ، فقد قدمت عشيرة الطالب الذي لفق تهمة التحرش بحق الأستاذ السعد اعتذارها لعشيرة بني سعد في بلدة عنبة بلواء المزار الشمالي مساء الخميس.
 
وأثارت القضية جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي في الأردن، بعد توجيه اتهامات مباشرة لأستاذ يعمل في الجامعة بالتحرش بالطلاب والطالبات مقابل منحهم علامات إضافية في المادة التي يدرسها، انتشرت فيها  تسجيلا وصور محادثات وتحولت إلى "تريند" لعدة أيام.
 
وشجب أقارب الأستاذ الجامعي أمام جمع غفير من الوجهاء والأكاديميين ظاهرة التشهير الإلكتروني "لما تحمله من افتراء خطير على سمعة وثقة المجني عليهم وهو ما يجرمه القانون والتشريعات، كما يحرمه الشرع الرباني والدين الإسلامي.
 
وأضافوا أن "الدكتور تعرض لحملة تشهير وافتراء ظالمة ومشبوهة وصلت حد الفبركة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي استغله البعض لتحقيق أغراض شخصية غير سليمة عبر استغلال مجموعة من الطلبة المغرر بهم.
 
وتكلم باسم الجاهة الدكتور علي الشوملي معتذرا عما بدر من الشباب، ومطالبا أل السعد الكرام بالصفح والعفو.
 
ورد على الجاهة الشيخ الدكتور مفلح الجراح وقبل اعتذار الجاهة الكريمة لله تعالى، ولوجه الملك عبدالله الثاني، وللجاهة الكريمة والحضور الكريم.