Tuesday 17th of July 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    29-Jan-2018

غيشان يروّج لترحيل حكومة الملقي واسقاطها عبر النواب: ارضاء للشعب وحماية للنظام
الاردن 24 -  
أكد النائب نبيل غيشان ضرورة حجب النواب الثقة عن حكومة الدكتور هاني الملقي، مشيرا إلى أن هذه الحكومة "تعيدنا إلى الأجواء المتوترة مرة أخرى".
 
وقال النائب غيشان في مداخلة خصص الجزء الأكبر منها للترويج لاسقاط حكومة الملقي، مؤكدا أولوية أن يأخذ النواب زمام المبادرة لسحب الثقة منها.
 
وأضاف غيشان: "إن هذه الحكومة تعيدنا إلى الأجواء المتوترة مرة أخرى، وكان الأجدر بنا كنواب قبل الموافقة على قانون الموازنة أن نطلب من الحكومة كشف حساب يتضمن قائمة بمقدار الأموال التي تريد تحصيلها وأن لا يتركوا يدها طليقة في جيوب المواطنين"، مشددا على أن "انضباط الناس ليس انصياعا للحكومة بل تعبير عن حالة وطنية ولأنهم خائفون على نظامهم".
 
وأشار غيشان إلى أن "هذه الحكومة قد استنفدت كلّ مهامّها ولا بدّ من ترحيلها، والأولى أن نقوم نحن النواب بترحيلها بحجب الثقة عنها، ارضاء للناس".
 
وقال غيشان إن "بقاء هذه الحكومة له كلفة كبيرة، فقد أصبحت عبئا على الشعب والنظام السياسي وجلالة الملك، وإن رحيلها بيد مجلس النواب سيعيد الثقة بكامل العملية السياسية"، مجددا تأكيده على أن "ترحيل الحكومة على يد مجلس النواب أصبح مطلبا شعبيا ينتظره الأردنيون".
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات